ربطك بالفرصة
من دواعي فخرنا أن تمكنا من تأسيس كريتف زون في ظل ظروف السوق الصعبة التي كانت سائدة في العام 2010 ، وهذا بدوره جعلنا أفضل حالة يُحتذى بها من قبلنا، لا سيما بعد أن نجحنا في تحقيق ما عجز عنه الآخرون، ولنصبح أكبر شركة في دبي متخصصة في مجال تأسيس ودعم الشركات. إن إيماننا بمبدأ “تأسيس الشركات ليس سوى البداية” هو سر نجاحنا والسبب في أن لدينا أكثر من 36000 عميل يشعرون بالرضا والسرور من خدماتنا.
وبالتالي، فإن مهمتنا تتمثل في أكثر من مجرد تبسيط إجراءات تأسيس شركاتكم، وهي، بالمناسبة، خدمة نتميز بتقديمها بشكل جيد جداً. لذا سواء كنتم ترغبون في الحصول على تأشيرة دخول فقط ، أو تريدون منا تولي مهام تأسيس شركاتكم، أو أنكم تبحثون عن دعم طويل الأمد لأعمالكم، فنحن متواجدون هنا لمساعدتكم.
“بعد بحث مكثف، اخترت العمل مع كريتف زون لتوسيع عمليات البيع بالتجزئة. وببساطة أستطيع القول بأنها كانت الشركة الأفضل التي أتعامل معها لهذا الغرض. وقد أثبت فريق العمل بأنهم رواد في مجالهم من خلال ما قدموه لي من خدمات شاملة رائعة وحزم بأسعار تنافسية واهتمام استثنائي بالتفاصيل. وعموماً، لقد كانت تجربتي مع كريتف زون ناجحة جداً. وقد كانت كريتف زون الحل الأنسب والأكثر ملائمة لشركاتنا.”
“لقد اخترنا كريتف زون لإدارة عملية تأسيس شركتنا ومتطلبات الترخيص. لقد أتاحت معرفتهم وخدماتهم المهنية المتكاملة لفريقي التركيز على التكنولوجيا والخدمات اللوجستية لأعمالنا المتنامية. ولدينا خطط طموحة لمستقبل “إيكار” في الإمارات العربية المتحدة، وبالطبع ستكون كريتف زون دائماً متواجدة لتقديم الدعم والمساندة “.
“باعتبارها واحدة من قصص نجاح الشركات الصغيرة في دبي، فإنه من دواعي سرور شركتنا “سومو سوشي وبنتو” أن تعبر عن شكرها وامتنانها لشركة كريتف زون وخبرتها المثتبة. لقد كانت توصيات ودعم ومشورة كريتف زون حول كيفية نقل شركتنا الصغيرة إلى عالم الأعمال الدولية لا تقدر بثمن. والأمر يتطلب منا الآن التركيز على ما هو أكثر أهمية بالنسبة لنا وهو موظفينا الذين يركزون بدورهم على الجوانب الفنية “.
“لقد قدمت لنا كريتف زون العون في جميع مراحل تقدمنا، وهذا لا يقتصر فقط على الأشياء المتعلقة بالأعمال، مثل استكمال كافة المعاملات ذات الصلة بالشركة أو استخراج التأشيرات وغير ذلك، بل اهتمت أيضاً بتلبية متطلباتنا الشخصية مثل المدارس وتقديم المشورة حول الأماكن التي يمكن لأطفالنا الحضور أو عدم الحضور إليها. لقد لمست بالفعل بأنها كانت خدمات متوازنة للغاية وشعرت بسعادة غامرة عندما كان كل شيء يسير بسلاسة كبيرة ويتم إنجاز كافة الأمور بسهولة، لا سيما عند الانتقال إلى بلد جديد وتأسيس شركة جديدة. لقد كنت ممتنًا حقًا لتلقي هذا الدعم الرائع من كريتف زون.”
“كريتف زون هي واحدة من أكثر الشركات نشاطًا في النظام الإيكولوجي لريادة الأعمال. فهي تقدم خدمات متميزة لتأسيس الشركات تناسب رواد الأعمال في أي مرحلة من مراحل عملهم ، كما أنها نشطة جدًا في دعم سيدات الأعمال. وكان من أكثر الجوانب المذهلة التي لمستها من خلال تعاملي مع كريتف زون هي السهولة والكفاءة التي تمكنا من خلالها تأسيس شركتنا بفضل دعمها. واليوم، بعد أن أنشأت شركة أخرى بمفردي قبل بضع سنوات، أود أن أعبر عن تقديري البالغ للخدمات التي تقدمها كريتف زون. ومن أبرز ما يميز هذه الشركة هو أن لديها فريق عمل على قدر عال من الاحتراف والتخصص ويتسم بتعامله الودي معنا، وهو ما يجعل العملية برمتها أبسط بكثير مما نتصور. وكان التعامل مع كريتف زون رائعًا للغاية، وبدوري، فإنني أوصي بها وأزكيها بكل ثقة وجدارة لكل من يتطلع إلى تحقيق النجاح المهني مستقبلاً.”
يشغل لورنزو الآن منصب الرئيس التنفيذي لكريتف زون في دبي، بعد انضمامه إلى فريق العمل في يناير 2020. ويعيش لورنزو حالياً في دبي مع زوجته وابنتيه الرائعتين.
يتمتع ستيف ماين بخبرة واسعة اكتسبها لأكثر من 24 عامًا من خلال العمل في الإدارة واستشارات الأعمال والقيادة المؤسسية، إلى جانب دوره كشريك إداري في كريتف زون. بالإضافة لذلك ، ولديه أيضاً مسؤوليات كعضو مجلس إدارة لست مؤسسات إماراتية أخرى، حيث يقوم بمهام الإشراف والإدارة على مستوى مجلس الإدارة.
قبل انضمامه إلى كريتف زون ، عمل ستيف لدى عدد من المؤسسات العالمية المتخصصة في الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد وهندسة العمليات. ومن خلال خبرته في مجال حلول أماكن العمل، لعب ستيف دورًا أساسيًا في تأسيس بعض المراكز التجارية الرائدة في المنطقة، واستثمارها وإدارتها في آن معاً.
إن خبرة ستيف العالمية وإمكاناته المثبتة وقدرته الطبيعية على توحيد وتشكيل فرق العمل الناجحة، قادته للعمل في أكثر من 10 دول في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط.
ومن خلال خبرته الواسعة، يتيح ستيف ثروة من المعرفة والفهم العميق لبيئة الأعمال الإقليمية بالإضافة إلى الخبرة التشغيلية القوية. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تشارلز ستورت في أستراليا. وهو متزوج وله أربعة أطفال، وله هوايات عديدة، من ضمنها ركوب الأمواج والركبي باللمس والجري والإبحار بالقوارب والشواء والترفيه.
"نحن نؤمن بأهمية إرساء دعائم ثقافة عمل راسخة للشركة ترتكز على الثقة والاحترام المتبادل ، والتي بدورها تشكل القوة الدافعة لتحسين خدمة العملاء. إن عملاءنا هم في صميم وروح نهج عملنا، وتقديم الدعم لهم لضمان نجاحهم يأتي على رأس أولوياتنا القصوى.
Wael is a highly accomplished and visionary strategist with 10+ years of experience in sales and business development, implementing strategic plans, and developing business initiatives. He has a credible history of scaling and transforming businesses by setting strategic directions, assembling teams, and delivering exceptional results. Wael ventured into the entrepreneurship world in 2015, having founded a mobile games company that boosted the gaming industry in the MENA region.
Michal comes with 12 years of experience in project management, financial analysis, strategic planning, and team building. He has completed his bachelor's degree in management information systems from the University of Notre Dame in the USA and holds a Master's Degree in Project Management from the Warsaw School of Economics. Michal has, over the years, demonstrated the ability to motivate staff to enhance productivity. Michal currently leads the finance teams across the Creative Zone group.
Holding a Masters degree in Business Administration, specialising in Marketing, Neha has over seven years of work experience in the UAE within diverse industries including Education, Luxury Hospitality and Business Consulting.
Her expertise lies in being responsible for the entire look and feel of any brand by tactically aligning the Digital, Social, PR, Events, Website, and all other campaigns that potentially resonate a favourable positioning for the company. Her core strengths being in PR and Digital Marketing, the industry-specific strategies adopted has helped brands to increase their online presence by multiple folds and bring in the best results with the best ROI.
Her positive attitude, creative outlook, hardworking nature, and a friendly approach helps to cope with the growing demands of any industry. Neha currently Heads the Marketing Department at Creative Zone and liaise with all external digital and PR agencies to achieve the desired outcome.
Alistair Paine has over five years experience in UAE and Saudi Arabia company formation and structuring. Specialised in advising and protecting expatriate investors beneficial interests through company structures, Alistair has established well over 1,200 UAE Free Zone and Mainland companies in both the UAE and Saudi Arabia. Working closely with Wael Abdulkader across the revenue department, he now manages the Business Set-Up Team at Creative Zone and is responsible for helping to drive the groups' expansion in Saudi Arabia. He is passionate, a creative thinker with strong customer service skills and has a vast understanding of all UAE and Saudi Arabia business set-up jurisdictions.
A Client Relationship Management expert with 10+ years of experience in call centre management, training, recruitment, service solutions and innovative marketing concepts. Sofian is also adept in providing cu certified understanding of salesforce CRM, Genesys and Avaya systems. He has been instrumental in increasing the company's customer satisfaction rating index. Sofian is a native Arabic speaker with fluency in English and French.
Rebecca Vangunster has over 9 years of experience in the business set-up industry. She brings a wealth of operational leadership and exemplified outstanding customer service in the organization. She has strong client service skills, a proactive problem solver and has a vast understanding of various jurisdictions in the UAE.
[gravityform id="4" title="false" description="false" ajax=true]